4 مسلسلات تدخل كواليس التصوير.. أبو العروسة والبيت الكبير يستعدان للجزء الثاني وبحر وقيد عائلى يواصلان المشاهد الخارجية

"أبو العروسة" و"البيت الكبير" يبدآن تصوير أجزائهما الثانية

ميرفت أمين تبدأ تصوير "قيد عائلى"

ماجد المصرى ونورهان يجتمعان فى "بحر"

بدأت عدد من المسلسلات التليفزيونية التصوير فى أماكن مختلفة، ومن المقرر عرض تلك المسلسلات خارج الموسم الرمضانى القادم، وفى الملف التالي سنتناول أبرز المسلسلات التي يتم تصويرها..

مسلسل "أبو العروسة 2":

بدأ فريق مسلسل "أبو العروسة" التصوير فى مناطق متفرقة فى القاهرة وتحديدا فى مصر الجديدة، ويعتبر هذا الجزء الثانى من المسلسل.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته سيد رجب، وسوسن بدر، وولاء الشريف، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

"البيت الكبير 2"

بدأ فريق عمل مسلسل "البيت الكبير" تصوير الجزء الثانى فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وحددت الشركة المنتجة للمسلسل عرض الجزء الثانى من العمل خلال شهر ديسمبر المقبل، بعد أن تعاقدت على ذلك مع إحدى القنوات الفضائية.

ووضع المخرج محمد النقلى جدولا زمنيا للانتهاء من تصوير العمل وعمل مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل قبل تسليمها فى الوقت المحدد للقناة العارضة.

يشار إلى أن مسلسل " البيت الكبير 2 " من بطولة لوسى وسوسن بدر وأحمد بدير، وانضم إلى أبطاله فى الجزء الثانى كل من داليا مصطفى ومجدى كامل.

"قيد عائلى"

من ناحية أخرى، بدأ المخرج تامر حمزة منذ أيام تصوير مشاهد دوره في مسلسل "قيد عائلى"، وجرى تصوير المشهد رقم 35 من الحلقة العاشرة.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما الاجتماعية الصادمة التى تناقش العديد من المشاكل الأسرية التى تحدث بسبب إغراءات المال والسلطة.

"قيد عائلى" بطولة ما يقرب من 30 نجمًا،...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية